الصين AC DC محول الطاقة الصانع

AC DC محول الطاقة & عالمية محول تيار متردد

كثير منتوج
معلومات عنا
شنتشن RuiYu التكنولوجيا المحدودة. يقع في No.129 من المنطقة الصناعية الأولى ، مجتمع Lisonglang ، GongmingTown ، قوانغمينغ الجديد Disrictrict ، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين ، تم تأسيسها في أغسطس 2010 ، هي مجموعة من R & D ، إن...
جولة في المعمل
تتمتع RUIYU Technology بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في تصميم المهايئات والتصنيع. ولدينا أكثر من 10000 متر مربع من أماكن العمل والمستودعات ، ولدينا أكثر من 400 عامل في الخط الأول ، وبنا 10 خطوط إنتاج و 2 خطوط إنتاج SEMI...
مراقبة الجودة
QA / QC Profile: منذ أن أنشأنا مصنعنا ، من الواضح أن جودة المحول هي قلب شركتنا وتركز دائمًا على جودة المهايئ والموثوقية.لدينا إدارات مراقبة الجودة ، QA ، وقدمت معدات الكشف الأكثر تقدمًا للتأكد من جميع المواد الخام الوارد...
اتصل بنا
عنوان : No.129 من 1st المنطقة الصناعية ، Lisonglang الجماعة ، Gongming تاون ، قوانغمينغ ، شنتشن ، الصين
هاتف العمل :
86-755-27101586-8:00(وقت العمل)
86--13728602272(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-755-23428774

China AC DC Power Adapter manufacturer
hd hd hd

AC DC Power Adapter & Universal AC Power Adapter

More Products
About Us
Shenzhen RuiYu Technology co., LTD. is located at No.129 of the first industrial zone,Lisonglang Community,GongmingTown,Guangming New Disrtrict,Shenzhen,Guangdong,China, was established in August 2010, is a collection of ...
Factory Tour
RUIYU Technology has over 10 years experience in adapter design and manufacturing.We have over 10,000 square meters working place and warehouse,we have over 400 first- line workers,and built up 10 production lines and 2 ...
Quality Control
QA/QC Profile: Since we set up our plant, we are clear that quality of the adapter is the heart of our company and always focus on the adapter quality and the reliability.We have QC,QA departments,and introduced the most ...
Contact Us
Address : No.129 of 1st Industrial Area, Lisonglang Community,Gongming Town,Guangming,Shenzhen, China
Business Phone :
86-755-27101586-8:00(Working time)
86--13728602272(Nonworking time)
Fax : 86-755-23428774